22/09/2019 21:36
موريتانيا
التعليم
الصحة
تقنيات المعلومات
البيئة
التنمية و الاقتصاد
الحكم الرشيد
الشباب و الرياضة
المرأة و التنمية
الزراعة
السياحة
الأمن الاجتماعي
الثقافة
 
             
 
         
 
  الأمن الاجتماعي  
     
الأمن الغذائي
مكافحة الفقر

 

اللجنة الفنية للبرنامج الخاص للتدخل تلتقي بعثة من اللجنة الكويتية للاغاثة  

كرس اجتماع عقدته اليوم الاثنين في نواكشوط اللجنة الفنية للبرنامج الخاص للتدخل برئاسة السيد الخليل النحوي مستشار رئيسي برئاسة الجمهورية مع بعثة من اللجنة الكويتية المشتركة للاغاثة تزور موريتانيا حاليا برئاسة السيد بدر عبد الله الشمروخ، لدراسة احتياجات البلاد في المجال الاغاثي وسبل دفع التعاون في هذا المجال بين الجانبين.
وقال رئيس الوفد الكويتي في تصريح للوكالة الموريتانية للانباء في نهاية اللقاء "التقينا اللجنة الفنية للبرنامج الخاص للتدخل برئاسة المستشار الرئيسي الاستاذ الخليل النحوي بصفتنا لجنة كويتة مشتركة للاغاثة تتألف من فريق عمل اغاثي للجمعيات الخيرية في دولة الكويت.
ومكننا وجودنا في هذه الارض الطيبة من التعرف على المشاكل المطروحة خاصة في اعقاب الفيضانات التي عرفتها بعض المناطق الموريتانية السنة الماضية وتقديم بعض المساعدات العاجلة وبحث سبل تكثيف البرامج الاغاثية في هذاالبلد.
وكان لقاؤنا مع اللجنة الفنية للبرنامج الخاص للتدخل بناءا استعرض خلاله رئيس اللجنة جميع المشاكل المطروحة، واعدا بتقديم دراسة وافية في هذا المجال سنتدارسها مع سيادته ونقدمها بعد ذلك الى الجهات المسؤولة عندنا والى اللجنة المشتركة من أجل تعزيز التعاون في المجال الخيري بين الجانبين.

 
Source: AMI/PMD  

 
   

Votre commentaire
 
Nom
Email
Commentaire
 



جميع الحقوق محفوظة 2008 البوابة الموريتانية للتنمية
Tel : 44 48 03 42 - 22 03 39 92 - Fax 525 30 23 - BP 4938
Email : medahab@gmail.com
Email : minizeini2012@gmail.com
Nombre de tous les visiteurs : #
Nombre de visiteur en ligne : #

Powered By: MajorSystems