14/10/2019 09:28
موريتانيا
التعليم
الصحة
تقنيات المعلومات
البيئة
التنمية و الاقتصاد
الحكم الرشيد
الشباب و الرياضة
المرأة و التنمية
الزراعة
السياحة
الأمن الاجتماعي
الثقافة
 
             
 
         
 
  •  » 
  • الشباب و الرياضة
  الشباب و الرياضة  
     
الرياضة
الروابط الشبابية
Afficher
Articles 1-27 / 27   Premier | Précèdent | Suivant | Dernier
اختتام الاسبوع الثقافي والرياضي على مستوى ولاية الحوض الشرقي
اختتمت مساء امس الجمعة بمدينة النعمة فعاليات الاسبوع الثقافي والرياضي الذى احتضنته ولاية الحوض الشرقي فى الفترة ما بين 21-23 من الشهر الجارى.
انطلاق أشغال ترميم ملاعب ودور للشباب في بعض مقاطعات نواكشوط
انطلقت صباح اليوم الاحد في نواكشوط أشغال ترميم عدد من ملاعب كرة القدم ودور الشباب في مقاطعات توجنين، دار النعيم، وتيارت.
فريق أطار يفوز بكأس رئيس الجمهورية للرماية التقليدية
سلمت السيدة سيسه بنت الشيخ ولد بيده وزيرة الثقافة والشباب والرياضة مساء اليوم الاحد بانواكشوط كأس رئيس الجمهورية لقائد فريق أطار للرماية التقليدية بعد اصابته 22 هدفا، متقدما بثلاث اصابات على فريق اكجوجت الذي سلمت له الجائزة الثانية في هذه البطولة من طرف الجنرال انجاغا جنغ قائد اركان الدرك الوطني .
عمدة بلدية أكجوجت يسلم كأس عمدة البلدية للفائزة في بطولة الشطرنج للنساء
أشرف صباح اليوم السبت السيد سيد ولد المان، عمدة بلدية أكجوجت على حفل تسليم كأس بطولة الشطرنج للنساء المنظمة من طرف الرابطة الجهوية للعبة الشطرنج في ولاية إنشيري لصالح فتيات ثانوية عاصمة ولاية إنشيري.
التظاهرة السنوية للكرة الحديدية تنطلق أمس الجمعة فى أكجوجت
انطلقت أمس الجمعة فى أكجوجت، التظاهرة السنوية للكرة الحديدية المنظمة من طرف نادى الرياض لشركة نحاس موريتانيا تحت إشراف والي إنشيرى السيد جالو عمار آمادو وبحضور عمدة المدينة السيد سيدي ولد المان والمدير العام لشركة نحاس موريتانيا، راعى هذه التظاهرة.
فريق تفرغ زينة يتعادل سلبا مع فريق اريال بامكو
تعادل فريق بلدية تفرغ زينة في لقائه مساء اليوم السسبت بالملعب الاولمبي في نواكشوط سلبا مع فريق اريال بامكو المالي في مباراة تدخل إطار تصفيات دوري ابطال الكؤوس الافريقية.
فريق "كاماز" يتصدر رالي "داكار- 2011"
تصدرت حافلات "كاماز" رالي دكار-2011. المرحلة الثامنة من السباق حيث اندفع إلى الأمام طاقمها والذي فاز ست مرات في هذا السباق الشهير برئاسة فلاديمير تشاليغين، وقدتجاوز زميله في الفريق فردوس كابيروف الفائز في سباقات "دكار" مرتين بفارق نصف ساعة.
فريق تفرغ زينه يفوز بالبطولة الوطنية والوزير الأول يسلم الكأس لقائد الفريق
أسدل الستار مساء اليوم الجمعة بالملعب الاولومبي في نواكشوط علي البطولة الوطنية لموسم 2009/2010 بفوز فريق تفرغ زينة على نظيره فريق المرحوم ميني بثلاثة أهداف دون مقابل.
اختتام النسخة الاولى من بطولة اشبال الكارتى
اختتمت مساء اليوم السبت بدار الشباب الجديدة في نواكشوط فعاليات النسخة الاولى من بطولة اشبال الكارتى التي شارك فيها 24 ناديا من الاندية المنضوية تحت لواء الاتحادية الوطنية للكارتى والانضباطات الرياضية المماثلة.
اختتام البطولة الصيفية لكرة القدم على مستوى ولاية ادرار
اختتمت أمس في اتويزكت ( اطار) فعاليات البطولة الصفيفية لكرة القدم المنظمة من طرف متحف اتويزكت الاثري والتي شاركت فيها 10 فرق رياضية من اودية امدير، تاريو فت ، تورن، اتويزيكت1 ، اتويزيكت2 ، امناصير، طيبة تيارت، واتويهيبه.
انطلاق الادوار النهائية لبطولة كرة السلة للموسم الرياضي 2009-2010
انطلقت الليلة البارحة بملعب المركز الوطني لتكوين اطر الشباب والرياضة في نواكشوط تصفيات الأدوار النهائية لبطولة كرة السلة للموسم الرياضي 2009- 2010 بمباراة بين فريق الجيش الوطني وفريق نصر السبخة حيث خرج فريق الجيش من المقابلة برصيد59 نقطة مقابل -27 لنصر السبخة وجمعت المباراة الثانية فريق تفرغ زينة لكرة السلة بفريق كيفة وانتهت المقابلة بفوز تفرغ زينة ب 20 نقطة على حساب فريق كيفة الذي لم يخرج بنقطة من اللقاء.
لعيون: يوم تحسيسي حول ضرورة ممارسة الرياضة ودورها في معالجة الكثير من الأمراض
نظم نادي حمزة ابن عبد المطلب المهتم بالرياضة والصحة الوقائية مساء أمس الثلاثاء في مدينة لعيون يوما تحسيسيا حول ضرورة ممارسة الرياضة ودورها في الوقاية من السمنة والسكري وأمراض القلب والشرايين، وكذا دور الأغذية ذات القيمة الصحية والسلوك الحضري لتجنب الأمراض المعدية وغيرها.
وزيرة الثقافة والشباب والرياضة تستقبل الامين العام للاتحاد العربي لكرة القدم
استقبلت السيدة سيسه بنت الشيخ ولد بيده وزيرة الثقافة والشباب والرياضة ظهر اليوم الخميس بمكتبها في نواكشوط السيد سعيد بن عالي جمعان، الامين العام للاتحاد العربي لكرة القدم.
وزيرة الثقافة الشباب والرياضة تستقبل بعثة من الاتحاد العربي للشطرنج
استقبلت السيدة سيسى بنت الشيخ ولد بيده وزيرة الثقافة والشباب والرياضة ظهر اليوم الاحد في مكتبها بانواكشوط الدكتورة فريال باجي نائبة رئيس الاتحاد العربي للشطرنج .

تدشين قاعة رياضية فى مدينة انواذيبو
اشرفت السيدة سيسى منت الشيخ ولد بيده وزيرة الثقافة والشباب والرياضة، بحضور والى ولاية داخلت انواذيبو السيد محمد فال ولد احمد يوره، مساء اليوم الثلاثاءفى مدينة انواذيبو، على تدشين قاعة للفنون القتالية تم انشاؤها من طرف نادى حمزة بن عبد المطلب للفنون القتالية.
وزير الثقافة والشباب والرياضة يزور بعض المؤسسات التابعة لقطاعه
قام السيد سيد ولد صمب وزير الثقافة والشباب والرياضة صباح اليوم الإثنين بزيارة تفقد واطلاع لدار الشباب الجديدة وهيئة المركب الأولمبي والمركز الوطني لتكوين أطر الشباب والرياضة.
المرابطون
خسر الفريق الموريتاني للشباب "المرابطون" مساء اليوم السبت 12-07-2008 بالملعب الأولمبي مباراة العودة أمام الفريق الغامبي للشباب بنتيجة ثقيلة شكلت صدمة للجماهير الموريتانية.
أكثر من مائة طالب يستفيدون من تكوين فى الرياضة البدنية
أبرز السيد محمد ولد بوربص وزير الشباب والرياضة أن بلادنا تعول كثيرا على ال 110 طلاب من الجنسين، الذين بدأ تكوينهم اليوم بالمركز الوطني لتكوين أطر الشباب والرياضة.
وزير الشباب بجامعة الدول العربية يواصل زيارته لموريتانيا
اقام السيد محمد ولد اللهاه رئيس الاتحادية الموريتانية للريشة الطائرة مساء أمس بمنزله في بنواكشوط حفل عشاء فاخر علي شرف السيد هاني مصطفي الوزير المفوض المكلف بجامعة الدول العربية والوفد المرافق له الذي يوجد في زيارة عمل لموريتانيا حاليا وذالك بحضور وزير الشباب والرياضة السيد محمد ولد احمد ولد يرك.
انطلاق منافسات الجولة الأولى من مسابقة كأس رئيس الجمهورية
انطلقت مساء أمس الجمعة بالمركب الاولمبي وملعب العاصمة منافسات الجولة الأولى من مسابقة كأس رئيس الجمهورية في كرة القدم على مستوى أندية انواكشوط.
اختتام دورة تدريبية لصالح الاتحاديات الرياضية الوطنية
اختتمت اليوم الجمعة بالملعب الأولمبي في نواكشوط دورة تكوينية من المستوى العالي لصالح الاتحاديات الرياضية الموريتانية،نظمتهاالوزارة المكلفة بالشباب والرياضة بالتعاون مع جامعة الدول العربية.
المرابطون يتأهلون إلى تصفيات البطولة الافريقية الاولى
التحق المنتخب الموريتانى (المرابطون) بمنتخبات مالي والسينغال وغينيا لخوض تصفيات البطولة الافريقية الاولى للمنتخبات بلاعبيها المحليين.
وزير الشباب والرياضة يلتقي نائب وزير الخارجية الكوبي
استقبل السيد محمد ولد احمد ولد يرك الوزير المكلف بالشباب والرياضة بمكتبه صباح اليوم الاثنين السيد رامون اكناسيو ربولي جاز نائب وزير الخارجية الكوبي الذي يقوم حاليا بزيارة للبلاد.
موريتانيا تشارك فى البطولة الافريقية الاولى للكونغ فووشو
ـ غادر الفريق الوطنى للكونغ فووشو انواكشوط ليلة البارحة متوجهاالى العاصمة الليبية طرابلس للمشاركة فى البطولة الافريقة الاولى للكونغ فووشو.
وفد الاتحاد العربي للصحافة الرياضية إلى موريتانيا
توجه الى نواكشوط الزميل محمد جميل عبد القادر رئيس الاتحاد الاردني للاعلام الرياضي رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية، ليكون ضيف الشرف على مهرجان تكريم رواد الاعلام الرياضي في موريتانيا والقاء محاضرة بمناسبة الدورة التدريبية التي ينظمها الاتحاد العربي للصحافة الرياضية بالتعاون مع جمعية المعلقين الرياضيين الموريتانيين وبمشاركة كوكبة من الاعلاميين الرياضيين في موريتانيا.
وزير الشباب والرياضة الموريتاني في حديث خاص
بسم الله الرحمان الرحيم اليوم أقدم لكم لقاء حصري لمنتديات كووورة مع وزير الشباب والرياضة محمد ولد أحمد ولد يرك تحدث فيها عن الكثير اترككم لمتابعة هذه المقابلة وشكرافي البدء كنا قد وعدناكم في مواضيع سابقة بمقابلة مع أحد المسؤولين الرياضيين الموريتانيين وها قد تحقق الوعد !!مقابلة مع وزير الشباب والرياضة السيد : محمد ولد أحمد ولد يرك ودون أن نتطرق لتفاصيل التحضيرات والأحداث التي جرت قبل المقابلة .. ندخل في نص المقابلة حرفيا

 

 

 




جميع الحقوق محفوظة 2008 البوابة الموريتانية للتنمية
Tel : 44 48 03 42 - 22 03 39 92 - Fax 525 30 23 - BP 4938
Email : medahab@gmail.com
Email : minizeini2012@gmail.com
Nombre de tous les visiteurs : #
Nombre de visiteur en ligne : #

Powered By: MajorSystems